الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. القبض على سارقي سيارة وهما يسطوان على صيدلية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه أثناء قيام إحدى فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض فجر هذا اليوم الأحد 16-9-1438 بعملها بحي المصيف شمال العاصمة جرى الاشتباه في مركبة من نوع هونداي مظللة بالكامل متوقفة امام احدى الصيدليات، وبالتحقق من وضعها اتضح أنها تحمل لوحات غير مطابقه تزامن ذلك مع بلاغ سرقة لمركبة من ذات النوع.

اضافة اعلان

وقال ‘‘إنه تم وضع المركبة تحت المراقبة السرية، وبعد فترة وجيزة لوحظ خروج شخصين من الصيدلية يرتديان اقنعة يحمل أحدهما سلاح ناريا من نوع مسدس والاتجاه نحو المركبة، حيث تمت متابعتهما على الفور و التعامل معهما بما يقتضيه الموقف و إعطاب مركبتهما بعد محاولتهما الاحتكاك بالفرقة و صدمها‘‘.

وأضاف، تم ضبطهما (سعوديان في العقد الثالث من العمر) وبتفتيشهما عثر بحوزة أحدهما على سلاح ناري من نوع مسدس معمّر بعدد(٤) طلقات حية و مبلغ 2000 ريال تم سلبه من الصيدلية تحت تهديد السلاح و جوال عائد للصيدلي، و بتفتيش المركبة عثر بداخلها على لوحة معمم عنها "مفقودة" وقناع اسود وظرف فارغ و سلاحين ابيض من نوع سكين، و بالتحقق من وضع المركبة اتضح أنها "مسروقة".  

جرى إيقافهما بمركز الشرطة المختص رهن التوسع في التحقيق معهما وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهما حسب الاختصاص تمهيدا لتقديمها للعدالة، هذا وبالله التوفيق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook