الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

54 موظفاً يحتجون على فصلهم أمام مبنى "بلدية ينبع"

2014-05-04_102512
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ينبع:

أبدى عدد من الموظفين المفصولين احتجاجهم أمام مقر بلدية ينبع على قرار فصلهم، وحجب أسماءهم من التوقيع الصباحي، بعد أن أمضى غالبيتهم أكثر من ثلاثة أشهر دون رواتب.

اضافة اعلان

وأوضحت بلدية محافظة ينبع في ردها على استفسار وزارة الشؤون البلدية والقروية حول فصل 54 موظفاً وعدم تسليمهم رواتبهم، أنها عيّنت 130 موظفاً لتساويهم في المؤهلات بحسب مسمى الوظائف، بيد أن تقويم أداء الموظفين أظهر تفاوتاً بينهم، مما حدا بها إلى التثبيت على الوظائف الشاغرة بحسب أولوية استكمال إجراءات التعيين.

وبيّنت البلدية في خطابها إلى الوزارة أنه تعذر المفاضلة الدقيقة بينهم من خلال المؤهلات الورقية، ورؤى تجربتهم العملية خلال الفترة النظامية المسموح بها المحددة بثلاثة أشهر بحسب نظام العمل والعمال، وفقاً لـ"الحياة".

وأوضحت أنه تم إعداد نموذج تقويم للموظفين، وتم تبليغ جميع رؤساء الأقسام للإفادة عن مستوى أداء المعينين لديهم ومدى انضباطهم بالحضور والانصراف، لافتة إلى أنه من خلال تحليل التقويمات الواردة من رؤساء الأقسام وُجد أنهم متفاوتون في نقاط التقويم في شكل متقارب جداً، ما حدا بها إلى التثبيت على الوظائف الشاغرة بحسب أولوية استكمال إجراءات التعيين.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook