الجمعة، ١٢ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٣ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

جدة.. وفاة طفلين وأصابع الاتهام تشير إلى «الأم المصابة»

جدة.. وفاة طفلين وأصابع الاتهام تشير إلى «الأم المصابة»

تواصل – فريق التحرير:

‏تُوفي طفلان وأصيبت والدتهما الشابة بحالة إعياء شديدة، بـ”جدة”، في حادثة تشير دلائلها الأولية إلى أن الأم قتلت طفليها بجرعات زائدة من أدوية نفسية كانت تتعاطاها لمرورها بأزمة نفسية شديدة.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة ‏العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي: إنه بتاريخ اليوم السبت 15 ‏رمضان 1438 تلقت شرطة محافظة جدة بلاغاً من أحد المقيمين من الجنسية الآسيوية تضمن عثوره على ابنته وطفليها في حالة إغماء بداخل غرفتهم التي يقيمان فيها بمنزله.

وأضاف العقيد القرشي، أنه بالانتقال والفحص بصحبة مختصي الإسعاف تبين وفاة الطفلين بالموقع، وعدم وجود أي آثار عنف عليهما؛ بينما تم إسعاف والدتهما ونقلها للمستشفى في حالة إعياء شديد وعدم استقرار حالتها الصحية حتى الآن.

وأشار “القرشي” إلى أنه خلال معاينة موقع الحادث، تم العثور على مجموعة من علب الأدوية النفسية الفارغة، فيما أكد والد الأم الشابة أن ابنته كانت تعاني من اعتلال نفسي، بعد انفصالها وطلاقها من زوجها المقيم حالياً خارج المملكة.

وتشير الدلائل الأولية إلى احتمال تناول المرأة وطفليها لكمية من تلك الأدوية التي عُثِرَ عليها بجوارهم، مما أدى لوفاة الأطفال، بسبب عدم تحمل أجسادهم الضعيفة تلك الجرعات الزائدة.

وأكد العقيد القرشي أنه جارٍ استكمال إجراءات الضبط والاستدلال لتحديد أسباب الوفاة بشكل قطعي، وإحالة القضية للتحقيق والادعاء العام، بحكم الاختصاص.

محمد

لاحول ولاقوة الا بالله

سالم

لاحول ولاقوة الا بالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *