الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الثقافة: مستعدون لتوظيف الإعلاميين العائدين من قطر

Screenshot_12
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أكد وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، أن الوزارة ترحب بأبناء الوطن وبناته من الإعلاميين والفنيين العائدين من دولة قطر، مبدياً استعداد الوزارة لتوظيفهم بنفس الوظائف التي كانوا عليها في القنوات القطرية.

اضافة اعلان

وأعرب العواد عن شكره لجميع من ناصر الوطن ووقف مع القيادة وآزرها ضد من أساء لها، مبينًا أنه وجّه وكالة الوزارة بتلقي الطلبات للإعلاميين العائدين من قطر، عبر الإيميلات التالية: ([email protected]) و(mailto:[email protected]).

وأضاف الدكتور العواد أن الإعلام السعودي أثبت للعالم مقدرته على التصدي للأفكار المغرضة والمعلومات المسيئة لبلادنا وشعبنا، كما أثبت مهارته الاحترافية في الوقوف أمام وجه الإعلام المعادي الذي يسعى إلى شق الصف وزعزعة اللحمة الاجتماعية وتهديد أمننا الوطني، وسيذكر التاريخ هذا الموقف المشـرّف لإعلامنا أمام قنوات الزيف والتضليل التي فقدت مصداقيتها ونزاهتها.

ودعا وزير الثقافة والإعلام الجميع إلى التوحُّد خلف القيادة الحكيمة ومواجهة هذه الحرب الإعلامية الشرسة التي تشن على المملكة، مؤكدًا على الروح الوطنية النابعة من الدين الإسلامي الحنيف التي يجب أن تضع الوطن ومقدراته فوق أي اعتبار لأن الوطن أمانة في أعناقنا وعلينا الحفاظ عليه وعلى مكتسباته الحضارية.

وشدّد العواد على ضرورة التوعية بعدم الانسياق وراء دعوات ظاهرها مخالف لباطنها ولطالما جنت الويلات على أصحابها، وأن يكون الجميع مع قيادتهم يداً واحدة ضد من يتربّص بنا الدوائر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook