السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. دعوي «الصناعية الجديدة» يواصل تفطير المليون صائم بحضور «المنيف» (صور)

IMG-20170607-WA0096
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

في أجواء روحانية، حلَّ المستشار بالديوان الملكي، الدكتور ماجد بن عبدالله المنيف، ضيفاً على مائدة الإفطار بمشروع المليون صائم التابع لمكتب الدعوة بالصناعية الجديدة في العاصمة الرياض.

اضافة اعلان

وكان في استقباله لدى وصوله المدير التنفيذي للمكتب ومُدِيرِو الإدارات، واطَّلَعَ الدكتور المنيف على بعض المواقع والترتيبات والتجهيزات في المشروع الذي يعد أحد أكبر مشاريع التفطير الدعوي بالشرق الأوسط، والذي تم تدشينه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.

وشارك الدكتور ماجد بن عبدالله المنيف الصائمين من مختلف الجاليات إفطارهم، وأثنى على ما شاهده من حسن التّنظيم، وشكر القائمين على جهودهم في هذا المشروع المتميّز، كما اطَّلَعَ على مرافق المكتب، واستمع لشرح وافٍ حول أهداف ورؤية ومناشط المكتب وبرامجه الدعوية.

من جهته، نَوَّهَ مشاري بن ناهض الدوسري مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، بأن هذه الزيارة المباركة من الدكتور المنيف تأتي ضمن خطة الزيارات التي تُنَظِّمها إدارة العلاقات العامة لمشروع المليون صائم لكبار الشخصيات، الذي يرعاه إعلامياً ملتقى "صحافيون" في الرياض، في إطار التعريف بأكبر مشروع تفطير دعوي الذي يفطر فيه أكثر من مليون صائم في أكثر من 90 موقعاً في المدينة الصناعية الثانية والأحياء المجاورة لها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook