الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

380 من فتيات ونساء مكة يقدمن «إفطار صائم» لقاصدات الحرمين

4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير:
يواصل القسم النسائي من المضيفات العاملات بجمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية أعماله وتوزيع وجبات الإفطار للصائمات خلال شهر رمضان المبارك في الحرمين الشريفين، ضمن برنامج إفطار صائم الذي يأتي تحت مظلة البرنامج الرئيسي غذاء البدن ويعنى بتقديم خدمات الإطعام والسقيا والاحتياجات الشخصية لقاءات الحرمين الشريفين.
وأوضحت مديرة القسم النسائي الأستاذة أم علي العقيل، أن دور العاملات يختص بخدمة المعتمرات والزائرات وتقديم الخدمات المتنوعة لهن مثل: وجبات الإفطار والسحور وتقديم الضيافة في المقر المخصص لهن وتوعيتهن بكيفية أداء المناسك على الوجه الأكمل وتوفير الترجمة باستخدام التطبيقات الحديثة التي تتوفر بعدد من اللغات لتعم الفائدة متمنية لهن التوفيق في رحلتهن الإيمانية.
وبينت، أنه تم تعيين أكثر ”380″ مضيفة لخدمة قاصدات الحرمين الشريفين خلال هذا الشهر الفضيل في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
وأضافت بأن الجمعية تكرس قيماً إسلامية أصيلة تتمثل في نشر مبادئ الإسلام السامية  بين قاصدات بيت الله الحرام بجانب الالتزام بمعايير الجودة والتميز والعمل بروح الفريق لتحقيق أهدافها الاستراتيجية في خدمة المعتمرات والزائرات وفق خطة استراتيجية وبرامج منتظمة لتقديم الضيافة والخدمات والهدايا وكذلك رعاية الأطفال التائهين بمراكز الجمعية تحت إشراف متخصصات في المجالات التربوية والتعامل مع مثل هذه الحالات.
الجدير بالذكر أن جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية أطلقت وسم " #وفد_الله " (إنهم وفد الله فأكرموهم)، فأكرمْ بهم من وفد، وأنعمْ بهم من ضيف. خدمتهم شرف، والبذل لهم فضيلة.
اضافة اعلان
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook