الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المطلق» لملاك بعض الفضائيات: تحاربون الدين وتخدشون الحياء في شهر العبادة! (فيديو)

المطلق
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامي الثبيتي:

انتقد الشيخ عبد الله المطلق عضو هيئة كبار العلماء، المستشار في الديوان الملكي، ملاك وأصحاب ومسؤولي القنوات الفضائية، وقال إنهم ينفقون الملايين في إعداد وإنتاج وشراء المسلسلات والبرامج الهابطة التي تحارب الدين وتخدش الحياء.

اضافة اعلان

وأضاف الشيخ المطلق في "استديو الجمعة" باذاعة "نداء الاسلام" هناك من يبذلون وينفقون الملايين في بناء المساجد وكفالة الأيتام وإطعام الفقراء، وأعمال الخير، ونستغرب من أناس ينفقون الملايين في شراء الأغاني والمسلسلات الهابطة لتبث في شهر رمضان الكريم.

وذكَّر الشيخ المطلق بقوله تعالى "وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ"، محذرًا من أن الآية تنطبق على من يدفعون أموالاً طائلة في لهو الحديث ليضيعوا أنفسهم وغيرهم، وقال: "عندما نتذكر هذا ندعو الله أن يفتح على قلوبهم ويصلح أحوالهم، وأن لا يربح تجارتهم الخاسرة؛ لأنهم لو ربحوا لازدادوا في عماهم".

وخاطب الشيخ المطلق ملاك واصحاب الفضائيات قائلا: "إخواني أصحاب القنوات الفضائية كلكم مسلمون، وأنتم تعرفون أن شهر رمضان شهر العبادة والخير فقدموا لأنفسكم".

ودعا الشيخ المطلق المولى عز وجل أن يبتلي من يبثون البرامج والمسلسلات التي تحارب الله ورسوله ومن ينتجونها أن يبتليهم في تجارتهم، مضيفًا: "نسأل الله أن يبتليهم في الدنيا بالخسارة حتى يعودوا إليه؛ لأن الله يبتلي بالسراء والضراء، ونسأل الله أن يردهم إليه ردا جميلا، وأن يرزقهم المال الحلال في الأوجه الحلال".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook