الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"أبو مرزوق" ينفي موافقة حماس على تمديد الهدنة بغزة

قناة القدس
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- وكالات: نفت حركة حماس على لسان نائب رئيس مكتبها السياسي موسى أبو مرزوق وجود اتفاق بين فصائل المقاومة والاحتلال الصهيوني على تمديد الهدنة لـ72 ساعة إضافية. وقال "أبو مرزوق" وفقًا لـ"رويترز" إن الأنباء التي تتردد بهذا الشأن عارية تمامًا عن الصحة. واتهم "المركز الفلسطيني للإعلام" ما قال إنه "جهاز مخابرات عربي شهير" بترويج تلك الشائعة. يذكر أن الهدنة التي دعت إليها القاهرة قد بدأت صباح الثلاثاء وتنتهي في الثامنة من صباح الجمعة. اضافة اعلان

____________

الوفدان الفلسطيني والصهيوني يوافقان على تمديد الهدنة

تواصل- وكالات:

قالت شبكة الجزيرة الإخبارية في خبر عاجل عبر مراسلها، إن الوفدين الفلسطيني والصهيوني المتواجدين بالقاهرة حاليا من أجل بحث التهدئة بينهما عقب العدوان الصهيوني على غزة، قد وافقا على تمديد الهدنة لمدة 72 أخرى.

وكانت مصر قد دعت إلى هدنة لمدة 72 ساعة بين دولة الاحتلال وحماس تبدأ من فجر يوم أمس وتنتهي غدا، ثم دعوة وفد من الجانبين للقاهرة لبحث سبل التهدئة.

_____________

قناة القدس: مفاوضات القاهرة معقدة والتهدئة مع الصهاينة قد تنهار

تواصل- وكالات: ذكرت قناة القدس الفضائية في تغريدة عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأن المفاوضات التي تجري في مصر حول التهدئة بين حماس وبين الكيان الصهيوني على وشك الانهيار، مبررة السبب بأنها صعبة ومعقدة. حيث ذكرت القناة على لسان مصادر لها على تويتر قائلة "مفاوضات القاهرة صعبة ومعقدة والمقاومة متمسكة بحقوق شعبها وقد تنهار التهدئة إذا لم يحدث تقدم حقيقي"، وتأتي تلك المؤشرات في اليوم الثاني للهدنة التي دعت إليها القاهرة بين الجانبين لمدة 72 ساعة بدأت منذ الخامسة فجر أمس الثلاثاء. وذكرت وكالة رويترز للأنباء منذ قليل بأن الجانب الصهيوني أبدى موافقته على تمديد الهدنة التي ستنتهي يوم غد، في حين لم تصرح حماس ما إذا كانت ستقبل بتمديد الهدنة هي الأخرى أم لا.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook