الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

آل مجدوع: افتتاح مطار الخرج الجديد قريباً

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ واس:

كشف محافظ الخرج، شبيلي بن مجدوع آل مجدوع، اليوم الأربعاء، عن قرب موعد افتتاح مطار الخرج الجديد، الذي يخدم أهالي وسكان وزوار المحافظة والمحافظات المجاورة في تنقلاتهم بين مدن المملكة.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ، أن خطة افتتاح مطار الخرج قد دُرست من قبل وتم الانتهاء منها، بحمد الله، وذلك بالتعاون مع مجلس الخرج المحلي، وتم الرفع بالتوصيات النهائية بهذا الشأن إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة.

جاء ذلك، خلال لقاء محافظ الخرج برئيس مجلس إدارة مركز ونادي سماء الخرج للطيران، اللواء طيار ركن مهندس ناصر بن عبدالله الناصر، وأعضاء مجلس إدارة المركز والنادي، في مقر ديوان المحافظة بمدينة السيح، حيث رحب آل مجدوع برئيس مجلس إدارة المركز والنادي وأعضاء مجلس الإدارة، وهنأهم بمناسبة منح المركز والنادي التراخيص التشغيلية من الاتحاد السعودي للرياضات الجوية، مُثَمِّنَاً الجهود التي يقوم بها أعضاء المركز والنادي في سبيل إبراز الرياضات الجوية في الخرج.

وتم خلال اللقاء مناقشة الاستراتيجية التي سيعمل عليها المركز والنادي، وأهم البرامج التي ستخدم الممارسين للرياضات الجوية، واعداً بتقديم الدعم في شتى المجالات لكل ما من شأنه أن يجعل من أبناء الخرج نموذجاً في تفوقهم في جميع الرياضات والمنافسات الرياضية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook