الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخدمة المدنية لراغبات شغل وظائف تعليمية: تعذُّر التقديم بسبب خطأ في التسجيل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

نبهت وزارة الخدمة المدنية الراغبات في التقدم لشغل الوظائف التعليمية النسوية إلى أن تعذُّر التقديم على الوظائف قد يعود لخطأ في التسجيل أو التوثيق، ودعتهن إلى التأكد من ذلك قبل التقديم للمفاضلة.

اضافة اعلان

ودعا عبدالعزيز الخنين المتحدث الرسمي للوزارة من ترغب في تصحيح بيانات تسجيلها في "جدارة" طلب ذلك عن طريق أيقونة "اعتراض" قبل التقدم للمفاضلة.

وقال الخنين: "من تقدمت للمفاضلة وترغب تصحيح معلومات تسجيلها في جدارة تلغي التقديم ثم تقدم اعتراض عبر أيقونة اعتراض وبعد التصحيح تقدم على المفاضلة.

وكانت الوزارة أعلنت بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم عن توفر وظائف تعليمية نسوية بالمستوى الخامس حسب لائحة الوظائف التعليمية في مراحل التعليم العام والتربية الخاصة، وبدأت فترة التقديم من اليوم الأحد 07/ 10/ 1435هـ إلى 17/ 10/ 1435هـ.

ودعت الوزارة ممن تتوفر لديهن الدرجات العلمية والتخصصات المحددة بدليل التخصصات لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية وذلك من الحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة ــ يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلات على درجاتهن العلمية من خارج المملكة ـــ وخريجات كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية.

يهدف الإعلان إلى شغل الوظائف التعليمية (نساء) التي طلبت وزارة التربية والتعليم شغلها وبلغ إجمالي عددها (3813) وظيفة مخصصة على النحو التالي: المرحلة الابتدائية (689)، المتوسطة والثانوية (2043)، التربية الخاصة (1018).

رابط التقديم على شبكة الإنترنت: WWW.MCS.GOV.SA

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook