الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الهدلق» يشكر «أوقاف الراجحي» لدعمها مدارس تحفيظ مكنون بـ2.8 مليون ريال

بدون عنوان
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

أشاد إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي بجمعية "مكنون"، بالدعم السخي الذي تقدمه أوقاف الراجحي النوعية لجمعية (مكنون)، مشيرا إلى أن أوقاف الراجحي النوعية تعد في طليعة الداعمين لــ(مكنون).

اضافة اعلان

وأكد الهدلق أن دعم أوقاف الراجحي النوعية لجميعة "مكنون" تصاعد بشكل ملحوظ خلال السنوات القريبة الماضية، حيث رفعت دعمها من (394,750)ريالا إلى (1,000,000) ريال، ليستقر هذا العام على (2,800,000) ريال.

وكانت أوقاف الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية قد جددت دعمها لمدارس التحفيظ النسائية التابعة لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون)، وذلك بتسليمها الدفعة الثانية والمخصصة لدعم (19) مدرسة تحفيظ نسائية، بموجب اتفاقية الشراكة الموقعة بين جمعية "مكنون" وأوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية لدعم "19" مدرسة تحفيظ نسائية تابعة لمكنون بقيمة بلغت 2,800,000 ريال.

وأفاد عبد العزيز بن محمد العنزي المدير التنفيذي لأوقاف الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية، أن دعم أوقاف الراجحي النوعية لجمعية مكنون نظير الجهود الجبارة والعمل المميز الذي تقدمه (مكنون) في سبيل خدمة كتاب الله تعالى عبر شبكة من المشاريع المتنوعة والأوقاف الكبيرة ، معربا عن شكره لـ(مكنون) لهذه الجهود الناجحة التي كانت الدافع الأكبر لأوقاف الراجحي لعقد شراكة نوعية معها، مثمنا هذه الثقة الكبيرة.

جدير بالإشارة أن جمعية تحفيظ الرياض (مكنون) وقعت مطلع هذا العام اتفاقية شراكة مع أوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية، لدعم مدارس تحفيظ القرآن النسائية بقيمة 2,800,000 ريال، بزيادة (1,800,00) عن العام الماضي.

ونصت الاتفاقية، أن تقدم أوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية 50% من إجمالي قيمة الكفالة بعد التوقيع على الاتفاقية والـ(50%) الثانية، بعد استلام تقرير الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1438هـ، حسب بنود الاتفاقية المبرمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook