السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إبطال سحر في "رأس خروف مسلوخ" ينهي معاناة عائلة بضباء (صور)

IMG-20140801-WA0020
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة ضباء من إبطال سحر وفكه وإنهاء معاناة عائلة مع السحر استمرت فترة طويلة, عانت فيها العائلة من أمراض وأعراض صحية ونفسية, تمثلت في عدم إنجاب الزوجة, وإصابتها بمرض السرطان, والفرقة بينها وبين زوجها وبين أهلهما وأقاربهما.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة بمنطقة تبوك الشيخ محمد بن عوض الزبيدي إنه بفضل الله وتوفيقه وبعد اجتهاد الزوج وزوجته وأخذهما بالأسباب واستمرارهما على الرقية الشرعية والتداوي بالقرآن, منّ الله على هذه الأسرة بالاستدلال على العمل السحري والعثور عليه في فناء المنزل, وتم تسليمه لهيئة محافظة ضباء, حيث تولى فضيلة رئيس الهيئة الكشف عليه وإبطاله.

وتبين بعد إبطاله بأنه سحر تفريق وتعطيل وإيذاء بدافع الحسد والبغض وأنه مكون من (رأس خروف مسلوخ وبداخله شعر وخيوط ملفوفة بقصدير وورقة مكتوب عليها طلاسم وعبارات وحروف مقطعة ورموز متضمنةً أسماء أفراد عائلة الرجل وعائلة الزوجة واستغاثات شركية للتفريق بين الرجل وزوجته وعدم الإنجاب وإحلال الخلاف بين الأسرتين ومعقودة بعقد محكمة).

وبيّنت العائلة المتضررة أنها خلال السنوات الماضية تجد بين الفينة والأخرى أعمالاً سحرية وآثار للدماء أمام باب منزلها حتى عُثر مؤخراً على هذا العمل السحري.

من جانبه حث فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ فهد بن حسن السويح, الجميع للجوء إلى الله عز وجل, والتقرب إليه بعمل الطاعات, والإلحاح عليه في الدعاء, والتحلي بالصبر عن الشدائد, والأخذ بالأسباب, وعدم إساءة الظن بالناس, واتباع الطرق الشرعية الصحيحة عند وجود مثل هذه الأعمال لإبطالها.

ودعا الجميع للتعاون مع شعبة مكافحة السحر والشعوذة وهيئات المحافظات التابعة لفرع منطقة تبوك والإبلاغ عن المخالفات التي تتعلق بجانب السحر والشعوذة.

IMG-20140801-WA0020 IMG-20140801-WA0023 IMG-20140801-WA0021

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook