الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

التحقيق مع 5 موظفين استغلوا أزمة المياه بعسير

0165
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عسير:

تجري الجهات الرقابية بمنطقة عسير تحقيقات موسعة مع 5 من موظفي إحدى محطات توزيع المياه المحلاة بالمنطقة، أحدهم أجنبي، بتهمة سوء استخدام السلطة واستغلال نفوذهم الوظيفي في إدارة أعمال المحطة الخاصة بإدارة وتوزيع صهاريج المياه.

اضافة اعلان

وبحسب مصادر فإن الموظفين تم إيقافهم منذ 29 رمضان الماضي وما زالوا رهن الإيقاف بعد أخذ إفاداتهم جميعًا في التهم المنسوبة لهم، وستتم إحالة من يثبت تورطه إلى هيئة التحقيق والادعاء العـام لتصديق أقواله لإحالته إلى القضـاء الشرعي للحكم عليه في القضية.

وأكدت المصادر، وفقًا لـ"الوطن"، أن الجهة الرقابية رصدت التجاوزات بعد شكاوى تلقتها من مواطنين تذمروا من آلية العمل داخل المحطة، وأن هناك تسهيلات لبعض طالبي المياه، وكذلك وجود صهاريج تخرج للبيع دون إلزامها بالذهاب مع المواطن الذي طلب حصته من المياه.

وأشارت إلى أن أبرز ما رصدته الجهة الرقابية كان من خلال بيع كروت المياه خلال فترة الأزمة التي شهدتها منطقة عسير خلال الشهر الماضي، إضافة إلى وجود صهاريج تابعة ملكيتها للموظفين أنفسهم لا تخضع لنظام المحطة ويتم بيعها بطريقة مخالفة للآلية المتبعة، كما يتم السماح لها بالخروج مباشرة من المحطة والبيع في السوق بأسعار مضاعفة عن التسعيرة الرسمية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook