الجمعة، ١٢ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٣ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

إمام الحرم المكي: نصرة غزة من مسائل الاعتقاد لا الفروع

إمام الحرم المكي: نصرة غزة من مسائل الاعتقاد لا الفروع

تواصل – الرياض:

أكد الشيخ سعود الشريم، إمام وخطيب الحرم المكي، أن نصرة المسلمين في قطاع غزة ضد اليهود من مسائل الاعتقاد وليس الفروع، مهما كانت هناك اختلافات مع المقاومة.

وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر: “الحدث في غزة من مسائل الاعتقاد لا الفروع فمهما اختلفتَ مع المقاومة فهم مسلمون وعدوهم كافر بالله (أفنجعل المسلمين كالمجرمين مالكم كيف تحكمون)”.

وعن بعض من يوالون اليهود من العرب ويصرحون بغير ذلك، غرد الشريم: “قد يحلف لك مريض القلب أنه ليس مع اليهود لكنه ضد المقاومة، وقد صدق فهو ليس معهم بجسده لكنه معهم بقلبه!! (ويحلفون بالله إنهم لمنكم وما هم منكم)”.

وفي تغريدة أخرى عن المقاومة كتب الشريم: “ترى في فلسطين من كانوا باﻷمس أطفالَ الحجارة أصبحوا اليوم رجالَ الصواريخ!! وقد أحسن من قال: لا تَحقِرنَّ صغيرة.. إن الجبالَ من الحصى”.

سعيد

جزاك الله كل خير لقد أدلى كل بدلوه عن المقاومة فوصموها بأبشع اﻷوصاف وحاربوها وحاربوا من يقول كلمة الحق وبرروا العدوان على إخواننا في فلسطين من قبل اليهود الذين ليس لهم عهد وﻻ أمان وركنوا إلى الظالمين بسكوتهم وأمنوا من عذاب الله ومكره حينما مكروا بإ خوانهم المجاهدين ووصفوهم بالخيانة .

وردة زمزم

اللهم انصر أخواننا في غزة يا رب ويسر لهم أمورهم.

محمدالشاوش

جزاك الله ياشيخ بس ليش مايقوم اشعب اسعودي تضامنن مع غزه ليش مايتحرر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *