الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

 صحة جدة تعتمد دوام المستشفيات والمراكز العاملة خلال العيد

244
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الزبالي:

اعتمد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة، الدكتور سامي بن محمد باداود، دوام العاملين بالمرافق الصحية خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك. وأكد باداود أن إدارته قد دعمت أقسام الطوارئ في المستشفيات الحكومية بالكوادر الطبية والفنية والإدارية اللازمة وجهزت هذه الأقسام بكافة التجهيزات والمستلزمات الطبية والدوائية اللازمة لاستقبال الحالات الطارئة وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية لها مشيراً في نفس الوقت إلى أن جميع الأقسام الحيوية في المستشفيات مثل أقسام الأشعة والصيدلية والمختبرات وأقسام التنويم وغيرها ستعمل جنباً إلى جنب مع أقسام الطوارئ لخدمة المرضى والمصابين خلال هذه الفترة.

اضافة اعلان

وقال مدير صحة جدة إن أقسام العمليات الجراحية في جميع المستشفيات ستقدم خدماتها للحالات الطارئة خلال إجازة عيد الفطر المبارك. وأهاب باداود بجميع العاملين المكلفين بالعمل من أطباء وفنيين وإداريين لبذل أقصى الجهود وتسخير كافة الطاقات من أجل رعاية المرضى والسهر على راحتهم.

من جانبه حدد مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة الدكتورخالد عبيد باواكد مراكز الرعاية الصحية الأولية العاملة في العيد بأحياء محافظة جدة والمدن الطرفية التابعة للمحافظة بإثني عشر مركزاً هي مراكز: ثول، ذهبان، أبحر الشمالية، السلامة، شرق الخط السريع، الصفا2، مدائن الفهد، البلد، الأمير عبدالمجيد، القرينية، عبيد الصواعد، ومركز صحي حي الرويس. وأشار باواكد إلى أن إدارة الصحة العامة حرصت على توزيع هذه المراكز على مختلف الأحياء في الشمال والجنوب والوسط بهدف التيسير على المراجعين لمراجعة أقرب مركز للأحياء التي يسكنون فيها، وتمنى الصحة والسلامة للجميع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook