الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طالب أمريكي بالثانوية يبيع «جوارب» بمليون دولار سنوياً

ed5f1a81-db79-4d7b-958b-3dca52222da2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

اضافة اعلان

حاول "برينان أجرانوف" البالغ من العمر 17 عاماً، أن يوازن بين واجباته كطالب بالمدرسة الثانوية، وبين عمله كرئيس تنفيذي للشركة الناشئة العاملة بمجال صناعة الجوارب " HoopSwagg".

ولا تعتبر "HoopSwagg" مشروعا صغيرا يديره هذ الشاب إلى جانب دراسته، حيث إن الفكرة التي عمل عليها قبل أربعة سنوات أصبحت شركة مربحة مع مبيعات سنوية تتجاوز المليون دولار.

وجاءت فكرة المشروع لـ"أجرانوف" في عام 2013، أثناء لعبه كرة السلة في المدرسة، حيث لاحظ وقتها ارتداء معظم الأطفال لنفس الجوارب الرياضية، التي كانت متشابهة جداً في التصميم، ليتساءل وقتها ماذا لو كان بإمكان كل شخص اختيار تصاميمه الخاصة.

لدى الشركة الآن أكثر من 200 تصميم، تم إنشاؤها من قبل "أجرانوف" نفسه، تشمل صورا غير تقليدية لمخبوزات أو أماكن وحيوانات، وتخطط الشركة للسماح للعملاء بإنشاء تصاميمهم الخاصة في المستقبل.

وتقوم الشركة، حالياً بشحن ما بين 70 إلى 100 طلبية يومياً، ويبلغ سعر الزوج من الجوارب 14.99 دولار في المتوسط، وذلك بحسب تقرير نشرته "سي إن إن".

ومع ارتفاع حجم المبيعات خرج المشروع من جراج المنزل، وقامت عائلة "أجرانوف" ببناء مبنى مساحته 1500 قدم مربعة على ممتلكاتهم من أجل استيعاب الإنتاج والشحن والتخزين، انضمت والدة "أجرانوف" إلى العمل لديه بدوام كامل، لتكون بجانب 17 موظفاً آخرين.

الصورالصور

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook