السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«النعيمي» يكشف تفاصيل مثيرة عن بداية تعيينه في «أرامكو» (فيديو)

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن الخالد:

كشف وزير البترول والثروة المعدنية السابق المهندس علي النعيمي، عن تفاصيل مثيرة بشأن بدايته في العمل بشركة "أرامكو" التي رفضت قبوله؛ نظراً لصغر سنه، مبيناً أنه لم يكن يحمل شهادة ميلاد.

اضافة اعلان

وقال "النعيمي" في مقطع فيديو تداوله مغردون: ‘‘إنه ذهب للشركة وحاول إقناعهم أنه مظلوم لكونه من البادية ولا يحمل شهادة ميلاد، وأن عمره الحقيقي 20 عاماً، وليس 12 عاماً، كما توهموا من قبل، فطلبوا منه التوجه إلى طبيب كان معروفاً بالدمام والإتيان بورقة منه توضح أن عمره 18 عاماً حتى يتم تعيينه".

وأضاف، أن أحد أساتذته وجهه بالذهاب لطبيب عيون في الدمام حتى يعطيه ورقة "تسنين حمراء"، وحينما دخل إلى عيادة الطبيب أجرى له فحصاً في عينيه وأذنيه، ليتفاجأ بطلب الطبيب منه أن ينزل سرواله، فرفض في بداية الأمر، غير أنه وافق على طلبه فأنزل السروال، فما كان من الطبيب إلا أن دوّن على الورقة بأن عمره 12 عاماً.

وتابع "النعيمي": أنه بكى عند الطبيب بسبب أن ما كتبه لن يساعد على تعيينه في أرامكو، فغيّر الطبيب عمره إلى 16 عاماً، فجادله بأن عمره 20 عاماً لكنه سيقبل بأن يكتب 17 عاماً، فوافق الطبيب، وكتب على الورقة "الحمراء" بأن عمره 17 عاماً، مشيراً إلى أنه عين في وظيفة بمسمى "جونير كلارك" براتب قدره 125 ريالاً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook