الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«قياس»: تأجيل اختبار التحصيلي الفترة الثانية إلى 3 رمضان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

أكد المركز الوطني للقياس، إن اختبار التحصيل الدراسي "الفترة الثانية" سيبدأ في 3 رمضان وحتى 8 رمضان 1438هـ، وستعقد الاختبارات في الفترة المسائية، وذلك لتفادي التعارض مع الاختبارات النهائية التي ستقام في شهر شعبان.

اضافة اعلان

وأكد المركز أن ذلك يأتي تماشيًا مع التوجيه الكريم، وسعيًا إلى عدم تعارض اختبارات التحصيل الدراسي مع الاختبارات المدرسية.

‏وأوضح مدير إدارة الاتصال والإعلام والعلاقات المتحدث الرسمي بمركز "قياس" إبراهيم الرشيد، أنه بعد صدور الأمر الملكي الكريم مساء أمس، المتضمن أن تكون نهاية اختبارات الفصل الدراسي الحالي لجميع مراحل التعليم العام والجامعي قبل بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام 1438هـ، تم التنسيق بشأن الترتيب والعمل على تغيير موعد اختبار التحصيلي لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية العامة "الفترة الثانية.

وأضاف تقرر إجراء الاختبار التحصليلي خلال الفترة 3-8 رمضان 1438هـ في الفترة المسائية، منوهاً أن موعد اختبار التحصيل الدراسي "الفترة الأولى" لم يتغير، والذي سيكون خلال الفترة 10- 14 شعبان 1438هـ.

‏وأكد مدير العلاقات والإعلام أن المركز يعمل على الترتيب والتنسيق حيث سيتم التواصل وإشعار جميع الطلاب والطالبات عبر بياناتهم بملفاتهم الإلكترونية الشخصية، راجيًا من الله التوفيق والنجاح لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook