الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضمن مبادرة «تسهيل».. «أرامكو» تعرض فرصاً استثمارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالشرقية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

تعقد شركة أرامكو السعودية، غَدَاً الاثنين، لقاءً مباشراً مع رجال الأعمال في المنطقة الشرقية، تُقدم من خلاله عرضاً شاملاً حول الفرص الاستثمارية المتاحة لديها، التي من الممكن أن تستفيد منها الشركات والمصانع المحلية لا سِيَّمَا المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى بيان إجراءات تسجيل وتأهيل الموردين لديها.

اضافة اعلان

ويَأْتِي هذا اللقاء، الذي تُنَظِّمه غرفة الشرقية، ضمن برنامج "تسهيل"، كإحْدَى مُبَادَرَاتِ غرفة الشرقية لدعم قطاع الأعمال في المنطقة الشرقية، والذي تقوم من خلاله الغرفة بدور الوسيط لتحقيق التواصل بين الشركات الكبرى في المملكة، مثل: أرامكو السعودية وغيرها، مع مؤسسات قطاع الأعمال بخَاصَّة الصغيرة والمتوسطة منها؛ وَذَلِكَ لِلاطِّلَاع على الفرص الاستثمارية المتاحة لدى هذه الشركات الكبرى، بِحَسَبِ "الرياض".

ويتضمن برنامج اللقاء عرضاً مفصلاً حول برنامج "اكتفاء"، وهو برنامج أطلقته أرامكو مُؤخَّرَاً لأجل تعزيز القيمة المضافة الإجمالية لقطاع التوريد لديها، وبيان ما يحتويه ذلك البرنامج من فرص استثمارية يمكن تقديمها لقطاع الأعمال، فَضْلاً عن توضيح آليات، وإجراءات التسجيل والتأهيل للموردين.

كما يشهد اللقاء عقد جلسات مباشرة لرجال الأعمال مع المسؤولين المختصين في شركة أرامكو السعودية؛ لتقديم الاستشارات وتسهيل إجراءات التعاقد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook