الخريطة التفاعلية
غلق الخريطة
﴿إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذينَ اتَّقَوا وَالَّذينَ هُم مُحسِنونَ﴾.. تلاوة خاشعة للشيخ «عبدالله الجهني» من صلاة الفجر

﴿إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذينَ اتَّقَوا وَالَّذينَ هُم مُحسِنونَ﴾.. تلاوة خاشعة للشيخ «عبدالله الجهني» من صلاة ...

ولي العهد يصل منطقة الجوف

ولي العهد يصل منطقة الجوف

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

الخادمة قاتلة طفل تبوك تروي تفاصيل جريمتها البشعة

الخادمة قاتلة طفل تبوك تروي تفاصيل جريمتها البشعة

تواصل – عودة المسعودي:

ألقت شرطة منطقة تبوك القبض على الخادمة الإثيوبية المتورطة في قتل طفل يبلغ من العمر 5 سنوات عن طريق وضع عصا خشبية في فتحة شرجه.

وتمكن رجال التحقيق بشرطة تبوك بذلك من فك لغز مقتل الطفل رغم شح وتضارب المعلومات في البداية وعدم توجيه اتهام من قبل ذويه لأي شخص، إلا أنه تم بفضل الله وبعد جهد ومتابعة ودقة في التحري والتحقيق في الوصول إلى الحقيقة.

وأصدر المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان بيانًا تفصيليًا قال فيه أن بداية فك اللغز “عندما تبلغ ضابط خفر مركز شرطة النهضة بتبوك من قبل غرفة العمليات عن نقل طفل متوفى من قبل الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك خالد وبناء على ذلك جرى تكليف فريق أمني على قدر كبير من الكفاءة والخبرة للتحقيق بالقضية وضرورة معرفة الجاني يتكون من مدير إدارة الضبط الجنائي ومدير إدارة التحريات والبحث الجنائي ومدير مركز شرطة النهضة وضباط التحقيق بالمركز وبإشراف مباشر ومتابعة من مدير شرطة المنطقة اللواء خالد البوق”.

وأضاف: “تبين أن الطفل سعودي الجنسية يبلغ من العمر 5 سنوات ومن خلال الفحص الخارجي للجثمان تبين وجود كدمات على شكل خطوط حول الفخذين وتعرض فتحة الشرج للتهتك وآثار للدماء مما دعى للاشتباه بأسباب الوفاة، وصدرت تقارير طبية تؤكد ذلك وعليه جرى تكليف المختصين من الفنيين وأخصائي الطب الشرعى بضرورة الفحص الدقيق للتعرف على أسباب الوفاة، حيث اتضح وجود كدمات على الفخذ الأيسر والساق اليسرى مع وجود آثار دماء، كما وُجد أثر كدمات حول منطقة الشرج مع وجود جرح طولي بالشرج”.

وتابع الغبان: “وبسماع إفادة ذوي الطفل أفادوا بأنهم فقدوا ابنهم الصغير قبل الإفطار وبالبحث عنه تم العثور عليه متوفيًا وملقىً داخل صندوق خشبي بغرفة النساء وشوهد علي سجادة صلاة وشراشف عليها آثار دماء”.

وبالبحث وجمع الدلائل ودراسة وضع الأسرة ومعرفة الساكنين بالمنزل تم الاشتباه بالخادمة المنزلية إثيوبية الجنسية 19سنة بالرغم من أن تصرفاتها كانت طبيعية، ولا يبدو عليها أي علامات الخوف أو الارتباك، وتم مناقشتها حول مقتل الطفل أنكرت في البداية علاقتها بمقتله وعدم معرفتها بذلك إلا أنه بمحاصرتها تحقيقًا ومن خلال المعلومات المتوفرة والإجراءات المتخذة ودقة المعاينة أقرت باعترافها.

وقالت أن الطفل قام بداية برميها بحصى وهرب منها ولحقت به ثم سقط مما مكنها من الإمساك به، فقامت بخلع ملابسه الداخلية ثم أدخلت قطعة عصى مكنسة خشبية طولها 20سم تقريبًا مرتين داخل فتحة الشرج بالقوة ما أدى إلى حدوث نزيف لديه، ومن ثم قيامها بحمله وإخفائه داخل صندوق خشبي بالمجلس وحينما شعرت ببكائه وصراخه قامت بكتم أنفاسه بواسطة سجادة صلاة حتي توقف لكي لا يتمكن من الاستغاثة حتى أغمي عليه وأقفلت باب الصندوق، ومن ثم عملت على إخفاء آثار جريمتها من خلال مسح الدماء بقطعة قماش وغسلها بالماء ووضع العصي بكيس ومن ثم تخلصت برميه في مرمى النفايات وعادت إلى عملها داخل  المنزل بشكل طبيعي دون أن يراها أو يشعر بها أحد.

جرى إيقاف القاتلة وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام والتحفظ على الجثمان حتى انتهاء التحقيقات.


خادمة إثيوبية تقتل طفلاً في تبوك بـ”عصا خشبية”

تواصل – تبوك:

كشفت مصادر أن شرطة منطقة تبوك تمكنت من القبض على خادمة إثيوبية أقدمت على قتل طفل يبلغ من العمر “5 سنوات” بحي النظيم.

وأوضحت المصادر وفقاً لصحيفة “مكة”، أن الخادمة اعترفت بقتل الطفل وذلك باستخدام عصا خشبية وضعتها في الفتحة الشرجية للطفل مما تسبب في وفاته.

وكانت الجهات الأمنية قد عثرت على جثة الطفل في صندوق خشبي يستخدم لتخزين السجاد.

__________________

وفاة طفل في ظروف غامضة بـ”تبوك”

تواصل – عودة المسعودي:

لقي طفل في الرابعة من عمره، مصرعه مساء أمس الاثنين، في حي النظيم بتبوك، فيما لم تتضح ملابسات الحادث بعد.

وفي تصريح لـ”تواصل”، أوضح المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر بمنطقة تبوك، حسام صالح، أن فرق الهلال الأحمر إضافة لفرقة إسعاف الصحة، باشرت في تمام الساعة التاسعة من مساء الاثنين، بلاغا ورد إلى غرفة العمليات (997) من مواطن يفيد بوجود طفل لديه بحاجة لفرقة إسعافية، وذلك في حي النظيم بالقرب من شركة الكهرباء.

وأضاف “الصالح” أنه على الفور توجهت الفرقة الإسعافية للموقع، واتضح من خلال مباشرة الحالة وجود طفل يبلغ من العمر أربع سنوات متوفى، حيث تم نقله لمستشفى الملك خالد.

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>