الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(فيديو) جديد يكشف التعامل "المستهتر" مع حقائب السفر بالمطارات

Untitled-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد يظهر الطريقة الهمجية التي يتعامل بها العمال مع حقائب السفر في المطارات، بإلقائها من عربة النقل على مدرج المطار، قبل تحميلها على متن الطائرة، دون مراعاة ما يمكن أن تحتويه هذه الحقائب من أشياء ثمينة وأدوات قابلة للتحطم.

اضافة اعلان

وذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن أحد الركاب تمكن من تصوير هذا المشهد عندما كانت طائرته تستعد للإقلاع بمطار بيرغامو في إيطاليا، بعد أن شاهد العمال يحملّون حقائب السفر على متن إحدى طائرات "ريان أير" البريطانية.

وظهر في الفيديو أحد العمال وهو يرمي الحقائب من أسفل الطائرة إلى عامل آخر تكفل بتحميلها داخل المكان المخصص لها على متن الطائرة.

وسخرت الصحيفة من شركة طيران "ريان أير" التي تفتخر دوماً بدقة مواعيد رحلاتها والتعامل المثالي مع أمتعة المسافرين، بعكس ما ظهر في الفيديو.

وسارعت "ريان أير" إلى إصدار بيان حول الحادثة أشارت فيه إلى أن الطريقة التي تعامل بها العمال مع الحقائب تعد خرقاً واضحاً للسياسة التي تنتهجها الشركة، ولن يمر ذلك دون عقاب للمسؤولين عنه.

وأكد متحدث باسم الشركة بأنها أوعزت إلى السلطات في مطار بيرغامو بمنع العاملَين من تحميل حقائبها، وأكد على أن هذا الأمر لن يتكرر في المستقبل.

يذكر أن هذه الحادثة هي الثانية خلال أشهر قليلة، حيث سبق واضطرت شركة "إير كندا" إلى الاعتذار لركابها بعد أن نشر فيديو على الإنترنت يظهر فيه العمال وهم يرمون حقائب الركاب من على ارتفاع 6 أمتار عن الأرض.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook