الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«السعودية للمهندسين»: لا صحة للصور المتداولة عبر «تويتر» عن سقوط سقف الهيئة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

نفى رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين الدكتور جميل البقعاوي، صحة المعلومات التي يتداولها المغردون حول سقوط السقف داخل المبنى الحالي للهيئة السعودية للمهندسين، مشيراً إلى أن المعلومات التي ذكروا خلالها «سقوط سقف مبنى هيئة المهندسين الجديد»، مغلوطة ولا أساس لها من الصحة.

اضافة اعلان

وأشار البقعاوي، إلى أن الصور المتداولة هي صور تظهر حجم العمل الذي تقوم به الشركة المنفذة داخل مقر الهيئة، حيث تقوم الشركة المنفذة حالياً بعمل صيانة ومتابعة للتمديدات الكهربائية داخل الموقع، الأمر الذي استدعى التعامل الفني مع السقف المستعار لاستكمال التمديدات الكهربائية، وفقا لـ "المدينة".

وأضاف البقعاوي، أن الهيئة تعمل خلال الفترة الراهنة على الانتهاء من مقر دائم للهيئة السعودية للمهندسين بمواصفات عالية يتم من خلالها تقديم كافة الخدمات لأكثر من 22 ألف مهندس في مختلف مناطق المملكة.

ويتداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لسقوط سقف المبنى الجديد للهيئة السعودية للمهندسين، وكانت أبرز التعليقات من قبل مهندسين من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كتبه أحدهم متسائلا عن جودة الإشراف، وقائلا: «باب النجار مخلع»، في الوقت الذي توالت التغريدات عن التحقق من الصور والتي تظهر سقوط سقف مستعار طالبين الإفادة عن تلك الصور التي انتشرت بنطاق واسع في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook