الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

منع ابنتي المعتقل بأمريكا "حميدان التركي" من السفر لزيارته

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

قال تركي نجل المعتقل بأمريكا "حميدان التركي" أن سلطات مطار الملك خالد منعت أختيه، اليوم، من السفر لزيارة والده المعتقل.

اضافة اعلان

وقال في تغريدات عبر حسابه على تويتر: "تقدمنا بطلب زيارة لإدارة السجن لأخذ الموافقة وبعد الموافقة وتم حجز موعد والاتفاق على الأيام والساعات.. اتجهنا للمطار فجر السبت والوقت المتبقي على الإقلاع ٤ ساعات، وعند كاونتر "البوردنج" للخطوط الجوية السعودية أخبرنا موظف الخطوط بأنه قبل ربع ساعة أتاه أمر بمنع (لُمى) و(رُبى) من قص البرودنج وصعود الطائرة.

وتابع تركي: "صُدمنا بما قاله ولم يوضح لنا أسباب في بداية الأمر.. فقال عادة يأتينا أمر بعدم إصدار بوردنج حتى يتم التأكد من شخصية الراكب.. امتنعنا جميعًا عن ركوب الطائرة وتم الاتصال بالسفارة السعودية، حيث وجهتنا للاتصال بالسفارة الأمريكية بينما تبحث هي بالموضوع".

وتساءل: "لماذا تحرمنا أمريكا من رؤية أبينا؟! ما الذنب الذي اقترفناه؟ أين حقوقنا؟ وهل هذا جزء من التعذيب النفسي الذي تمارسه على أبي؟".

وقال تركي: "مُنعت زيارة والدي وحرمت منه ولم أره منذ ٩ سنوات، والآن يمنع من رؤية أخواتي بهذه الطريقة، هذه الحادثة أوضحت معنى حقدهم وأن القضية سياسية بحتة ويهدفون لشيء معين!".

واختتم تغريداته بقوله: "وأشد ما أحزننا أن والدي كان جدًا متحمس لزيارتنا ويعد الدقائق لوصولنا وكسروا قلبه، كسر الله عصمتهم".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook