الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خميس مشيط.. «الشهراني» يكشف أسباب العفو عن قاتل ابنيّه (فيديو)

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ خميس مشيط:

كشف المواطن سعد الشهراني، الذي عفا عن قاتل اثنين من أبنائه لوجه الله ودون أي مقابل، الجمعة الماضية بمحافظة خميس مشيط، عن الأسباب التي دفعته للعفو عن القاتل رغم إصراره الدائم قبله على القصاص، والتي كان من بينها صلة القرابة بينه وبين القاتل.

اضافة اعلان

وأوضح الشهراني خلال مداخلة تلفزيونية، أنه كان رافضاً بشكل تام لفكرة التصالح والقبول بالتراضي والعفو؛ كون القاتل ارتكب جريمته وأطلق الأعيرة النارية عمداً على أبنائه الثلاثة أمام عينيه وفي حضوره وحضور والده أيضاً، مُتسبباً في مقتل اثنين وإصابة ثالث بات يعاني من آلام صعبة، دون أن يحاول إبعاد السلاح والاكتفاء بإطلاق النار على أحدهم.

وبيّن أن ثلاث ساعات من النقاش تحت أشعة الشمس والهواء كانت فاصلة في تغيير رأيه بعد توسط قرابة 300 رجل ومطالبته بالعفو، موضحاً أنهم طالبوه بالعفو من باب الاحترام والتقدير؛ ما جعله يستحي منهم ويقرر احترام طلبهم والعفو عن القاتل، داعياً كل مَن يمرون بنفس موقفه إلى الصفح والسماح لوجه الله تعالى.

وكان "الشهراني" قد فقد اثنين من أبنائه (28 و26 عاماً)٬ فيما أُصيب شقيقهما الأصغر، جراء تعرضهم لطلقات نارية من سلاح رشاش قبل نحو ستة أشهر؛ حيث نجا الأخير بأعجوبة من الموت بعد قضائه بالعناية المركزة أكثر من شهر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook