الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«جمرك الحديثة» يُحبط 3 محاولات لتهريب 300 ألف حبة كبتاجون (صور)

33333333
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أحبط جمرك الحديثة 3 محاولات لتهريب كمية من حبوب "الكبتاجون" بلغت (293.268) مائتين وثلاثة وتسعين ألفاً ومائتين وثماني وستين حبة، عُثر عليها مُخبأة داخل (3) مركبات قادمة للمملكة عبر المنفذ.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ المدير العام لجمرك الحديثة إبراهيم العنزي، أنه تم ضبط هذه الكمية من حبوب "الكبتاجون" من خلال ثلاث محاولات لتهريبها، حيث قدمت أوَّلاً للجمرك مركبة من نوع "خصوصي"، وأثناء قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية على المركبة، عُثر على كمية من حبوب "الكبتاجون" بلغ عددها (79.768) تسعة وسبعين ألفاً وسبعمائة وثماني وستين حبة، كانت مُخبأة داخل عدد (10) "مواسير" ووضعها داخل الجسور الأرضية للمركبة.

وأَضَافَ العنزي أنه بالمحاولة الثانية عُثر على كمية من حبوب "الكبتاجون" بلغت (40.000) حبة، كانت مُخبأة أسفل البطانة الأرضية لموضع القدمين، ووضعها داخل أكياس بلاستيكية ولفها بشريط لاصق.

وأَشَارَ إلى أن الكمية التي ضُبطت في المحاولة الثالثة بلغت (173.300) مائة وثلاثة وسبعين ألفاً وثلاثمائة حبة، كانت مُخبأة داخل أكياس بلاستيكية ووضعها على المراتب الخلفية للمركبة وتغطيتها بمجموعة من الملابس لغرض التمويه. مُشِيرَاً إلى أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المحاولات.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook