الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حاول مقاومة رجال الأمن.. ضبط مواطن بحوزته 119 ألف قرص إمفيتامين بالحدود الشمالية

000-3792305051492261416787
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

تمكّن حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية - بتوفيق الله - من إحباط محاولة تهريب كمية من أقراص الإمفيتامين المخدرة، كانت داخل حقيبة يدوية، وعدد (2) من الأكياس.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي، أن أنظمة المراقبة رصدت سيارة على بعد 10 كيلومترات من الأراضي السعودية، قادمة من الأراضي الأردنية، قامت بإنزال شخص حاول اختراق الحدود السعودية عبر مسؤوليات قطاع طريف، مشياً على الأقدام، وعند محاصرته قاوم رجال الأمن مستخدماً سلاحاً أبيض كان بحوزته، مما حتم التعامل معه بكل حزم وقوة وإطلاق النار عليه بعد محاولته الهروب، الأمر الذي أسهم في القبض عليه، واتضح أنه سعودي الجنسية.

وأشار إلى أن مجموع ما تم ضبطه (119 ألف) قرص أمفيتامين، فيما جرت المباشرة لاستكمال الإجراءات الأمنية كافة، حيال الشخص والمضبوطات، بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

وأكد العقيد الحربي أن رجال حرس الحدود يتصدون - بعون الله وتوفيقه - لجميع محاولات التهريب عبر الحدود، وسيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف أبناءه، ولن يتهاونوا في استخدام القوة ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن واستقراره.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook