السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الرياض» تدعو أولياء الأمور لعلاج ظاهرة غياب الطلاب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

وجهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، الدعوة لأولياء أمور الطلاب والطالبات لتعبئة استبانة إلكترونية أعدتها الإدارة المدرسية لاستطلاع آرائهم ومقترحاتهم حول ظاهرة الغياب، وكيفية علاجها خلال العام الدراسي وذلك من خلال الرابط الإلكتروني.

اضافة اعلان

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع، أن اتباع الطرق العلمية في الحصول على المعلومات يعد من الخطوات الأولى في إنجاح أي مشروع، مؤكداً أن إشراك أولياء أمور الطلاب والطالبات سيسهم في علاج الظاهرة، لما لهم من دور مهم في العملية التعليمية التربوية.

وكان الدكتور المانع، قد أصدر مؤخرًا قراراً بتشكيل لجنة مركزية للانضباط المدرسي، للرفع من مستوى الانضباط العام في المدارس برئاسته وعضوية كل من المساعد للشؤون التعليمية والمساعدة للشؤون التعليمية نائبان للرئيس ومدير ومديرة الإشراف التربوي ومدير ومديرة التوجيه والإرشاد ومدير نظام نور ومدير المتابعة ومدير الإعلام التربوي.

ووجه في وقت سابق، قائدي وقائدات المدارس بمتابعة تحقيق الانضباط المدرسي بتسجيل الطلاب والطالبات المتغيبين والرفع بنسبة الغياب أولًا بأول في برنامج نور، وعقد لقاءات مع الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم وإبلاغهم بالإجراءات والأنظمة الخاصة بالانضباط المدرسي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook