الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعرّف على المحافظات التي تم تعليق الدراسة فيها غداً الأربعاء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

نظراً للتقلبات الجوية التي تشهدها منطقة مكة المكرمة، أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة عن تعليق الدراسة ليوم غد الأربعاء الموافق ١٥ / ٧ / ١٤٣٨ هـ في جميع مدارس تعليم مكة والمحافظات التابعة لها وهي: الجموم - والكامل - وبحرة.

اضافة اعلان

كما قررت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة تعليق الدراسة يوم غد الأربعاء الموافق ١٥ / ٧ / ١٤٣٨ هـ في جميع مدارس جدة وخليص ورابغ، وكذلك قررت إدارة التعليم بمحافظة الليث تعليق الدراسة في كافة المدارس غداً الأربعاء، إضافة إلى تعليق الدراسة في القنفذة ومكتبي التعليم في أضم وربوع العين.

ووجه مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق، بتعليق الدراسة في الجامعة يوم غد الأربعاء في مقرها الرئيسي بمكة، وجميع فروعها بمحافظات الجموم والقنفذة والليث وأضم للطلاب والطالبات.

وفي سياق متصل، أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة تعليق الدراسة غدًا بمقر الجامعة الرئيس وجميع فروع الجامعة وكليات رابغ حفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات، وذلك بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة.

كما أعلنت إدارة جامعة جدة، تعليق الدراسة غداً الأربعاء في جميع فروع الجامعة، نظرا للأحوال الجوية وموجة الغبار، وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات.

من جانبها، أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف تعليق الدراسة غداً الأربعاء، في مدارس التعليم بنين وبنات نتيجة موجة الغبار التي تشهدها المنطقة، كما وّجه مدير  تعليم محافظة القريات محمد الثبيتي، بتعليق الدراسة في جميع مدارس القريات وقراها ليوم غٍد الأربعاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook