الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تجديد إضاءة النجفة الكبرى بالمسجد النبوي

14231394622
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أنهت إدارة التشغيل والصيانة بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تجديد إضاءة النجفة الكبرى بالحرم القديم في المسجد النبوي وذلك بتزويدها بوحدات إضاءة موفرة للطاقة غير باعثة للحرارة.

اضافة اعلان

وأوضح مدير إدارة التشغيل والصيانة المهندس فيصل بن محمد الجهني أنه تم الانتهاء من تجديد عدد من الإضاءات بالمسجد النبوي ومن ضمنها إضاءات النجفة الكبرى من خلال توفير الطاقة باستخدام أجود أنواع الإضاءات.

وبين الجهني أن النجفة الكبرى تعدّ من ضمن منظومة النجف في الحرم القديم وفِي منتصف رواق باب السلام وعلى محارب تعلو محارب الإمام وهي تعمل بكفاءة عالية وتعمل في أوقات معينة حسب الترتيب الموضع لها.

وأشار إلى أن هذه الأعمال تأتي لتؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة في المسجد النبوي ضمن توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح وفضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي بن سليمان العبيد في تقديم كل ما من شأنه خدمة المسجد النبوي وقاصديه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook