الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تطييب أروقة المسجد الحرام بالعود وماء الورد.. و(650) تصريحاً لإفطار الصائمين

صورة 4 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

استكمالاً لمنظومة الخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي والتي تعود بالنفع والفائدة على قاصدي البيت الحرام، قال مدير إدارة النظافة والفرش المهندس ماهر بن منسي الزهراني، إن إدارته نظمت فرش السُّفر داخل المسجد الحرام، مشيراً إلى وجود (650) تصريحاً لإفطار الصائمين داخل المسجد.

اضافة اعلان

كما أوضح أن إداراته قامت بتصميم برنامج خاص بلجنة السفر لرفع التقارير من الميدان من خلال أجهزة الآيباد لضمان سرعة إنجاز العمل وجودته.

من جهة أخرى، بين "الزهراني" أن إدارة النظافة والفرش شرعت بتطييب وتبخير الزائرين بالعود الفاخر وبماء الورد يومياً، حيث وفرت كميات كبيرة من العود وماء الورد لتطييب الزائرين وتعطير ممرات ومشايات المسجد الحرام ورش المعطرات، وخصص لهذا بعض الموظفين يحملون المباخر ويجوبون ممرات ومداخل المسجد الحرام من بعد صلاة المغرب إلى انتهاء صلاة التراويح لتطييب أجواء الحرم المكي.

جدير بالذكر أنه يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبمتابعة معالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

صورة 4 (1) صورة 2 صورة 3

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook