الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق فعاليات تمرين «ذئب الصحراء 2017» السعودي التركي في «أنقرة»

000-1811486951491836150294
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

انطلقت اليوم، الاثنين، في العاصمة التركية أنقرة، فعاليات تمرين مركز القيادة تحت اسم: "ذئب الصحراء 2017"، الذي يجمع عناصر سعودية تَابِعَة للقوات البرية الملكية السعودية، وأخرى من القوات البرية التركية، بحضور مدير إدارة التدريب والقادة العسكريين للقوات البرية: اللواء الطيار الركن حسن بن محمد الشهري، ورئيس هيئة التعليم والتدريب بالقوات البرية التركية العميد أحمد قاسا، والملحق العسكري بسفارة خادم الحرمين الشريفين بجمهورية تركيا العميد الركن خالد بن حسين العساف، وعدد من ضباط الجانبين.

اضافة اعلان

وألقى اللواء الشهري خلال حفل الانطلاق كلمة أعرب فيها عن أمله بأن يحقق هذا التمرين أهدافه التي خطط من أجلها، بعد ذلك قدم قائد التمرين من الجانب التركي العقيد ما ندرس بايرم إيجازاً عن التمرين تطرق فيها عن مراحل وسيناريو التمرين.

وأَوْضَحَ الملحق العسكري السعودي العميد العساف (لواس) أن هذا التمرين يَأْتِي ضمن التعاون العسكري الذي يشهده البلدان الشقيقان المملكة العربية السعودية والجمهورية التركية، وهو مخطط له ومجدول؛ بهدف رفع قدرات ضباط وضباط الصف للطرفين بالقوات البرية في مجال القيادة والسيطرة.

وأضاف: نحن سعداء اليوم بانطلاق التمرين، ونتمنى أن يستفيد منه المشاركون ونشكر القيادة التركية على اهتمامها البالغ، وحفاوتها بالمشاركين من قواتنا البرية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook