الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مقابل 18 مليون تغريدة.. وجبة مجانية لمدة عام من مطاعم «وينديز»

2017491728427530Z
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

تحدَّت سلسلة مطاعم وينديز الشهيرة أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لإعادة تغريدته التي عبر عن حبه فيها لمأكولاتها 18 مليون مرة، حتى يتمكن من الحصول على وجبات دجاج مجانية على مدى عام كامل.

اضافة اعلان

وكان كارتر ويلكرسون قد كتب على الحساب الرسمي لسلسة وينديز على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يسأل عن عدد مرات إعادة التغريد التي يحتاجها للحصول على وجبته المفضلة بالمجان طوال العام.

وردت وينديز بأن تغريدة كارتر الذي يضم حسابه على الموقع عبارة: "أنا أحب وجبات الدجاج" يجب أن يُعاد تَغْرِيدُها 18 مليون مرة، لتحقيق الهدف، فما كان من كارتر إلا أن سارع إلى طلب العون من مستخدمي تويتر.

وسرعان ما حظيت تغريدة كارتر بشعبية كبيرة على تويتر، وأعيد تَغْرِيدُها أكثر من مليون مرة خلال وقت قصير، وفرَّخت هذه التغريدة هاشتاقاً لمساعدة كارتر على تحقيق حلمه.

وكان الوصول إلى المليون الأول بمثابة صدمة لوينديز التي عبرت عن ذلك في حسابها على تويتر، وفي الوقت الذي لا يُعرف بعد إن كان كارتر سيَحْصُل على مكافأة ترضية في حال فشله في الوصول إلى 18 مليون تغريدة، إلا أن سلسلة المطاعم الشهيرة أكَّدَتْ أنها ملتزمة بتقديم الوجبات المجانية له طوال عام حال الوصول إلى الرقم المنشود.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook