الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«‎ضمان الرياض» يعتمد نظام «المراسلات» الجديد بجميع المكاتب

?????? ????????? ???????
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

بدأ فريق من مكتب الضمان الاجتماعي بالرياض بزيارات ميدانية لمكاتب المدن والمحافظات التابعة لمنطقة الرياض؛ لتعريف الموظفين بنظام "المراسلات" المعتمد مِنْ قِبَلِ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

اضافة اعلان

ويهدف النظام إلى خدمة مستفيدي الضمان، وتسهيل مهمتهم، واختصار وقتهم وجهدهم، إضافة إلى سرعة إنجاز المعاملات الأخرى والمخاطبات والتقارير، بعد أن بدأ العمل به في المكاتب الرئيسة في الرياض منذ أكثر من عام، وسيتم تفعيله في المكاتب التابعة في مدن ومحافظات منطقة الرياض خلال الفترة القريبة القادمة.

وقال مساعد المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي بمنطقة الرياض صالح الدخيل: "شكلنا فريقاً لزيارة مكاتب الضمان المدرجة ضمن النطاق الإداري لمنطقة الرياض كل على حِدَةٍ لشرح النظام وكيفية التعامل معه مِنْ قِبَلِ موظفي المكاتب بعد أن اكتسبنا الخبرة الكافية من خلال العمل به طيلة أكثر من عام، وحرصنا على أن يتم ذلك في أسرع وقت؛ نَظَراً لما له من أهمية قصوى في تسريع إنجاز المعاملات بمختلف أنواعها واختصار الوقت والجهد"، مُشِيرَاً إلى أن الفريق بدأ مهمته يوم الاثنين الماضي.

وأَوْضَحَ الدخيل أن الوزارة بدأت منذ فترة في تطبيق "الحوكمة الإلكترونية" في جميع تعاملاتها، وبمختلف قطاعاتها وفي مقدمتهم مستفيدو الضمان الاجتماعي؛ مراعاة لظروفهم خُصُوصاً أنَّ من بينهم كباراً في السن ونساء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook