الجمعة، ١٥ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٩ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

اتهمتها بالتجسس.. معلمة تقاضي قائدة مدرستها بعد التشهير بها

اتهمتها بالتجسس.. معلمة تقاضي قائدة مدرستها بعد التشهير بها

تواصل ـ مكة:

رفعت معلمة قضية سلمتها إلى المحكمة الجزائية في مكة المكرمة على قائدة مدرسة تتهمها بالتشهير بها، وبحسب الدعوى فإن المعلمة توجهت إلى القضاء مدعية عدم التوصل لحل من إدارة تعليم مكة في قضيتها، وإن القائدة شهرت بها واتهمتها بالتجسس والتدخل في أعمال الإدارة، مما ألحق بها الضرر النفسي.

وأوضحت المعلمة، أن المشكلة بدأت من اعتذارها عن عدم تقديم مبالغ مالية للأنشطة والحفلات فرضتها القائدة، إضافة لمخالفتها للأنظمة من خلال فرض مبالغ مالية تدفعها المعلمات لموظفة تم توظيفها بشكل مخالف لإدخال البيانات في نظام نور، وفقاً لـ”مكة”.

وأضافت، أن المشكلة بدأت بالتزايد بعد تعرضها لأنواع من الكيد والتهديد بخسف الأداء الوظيفي، وتلفيق تهم باطلة لدرجة تحريض أولياء الأمور بالتقدم بشكوى ضدها، لافتة إلى تقدمها بشكاوى عدة لتعليم مكة، لكن دون فائدة رغم التحقيق من قبل مكتب تعليم الشرق.

وأفادت مصادر، بأن المحكمة الجزائية في مكة أرسلت خطابا إلى مركز شرطة الشرائع عن دعوى المعلمة ضد القائدة، للعمل بما تقتضيه المادتان 27 و28 من نظام الإجراءات الجزائية، حيث ستؤخذ أقوال المديرة ويعاد ملف القضية للمحكمة لتحديد جلسة نظر في القضية.

المهاجر٤٥

عجبي لمن يخوض في ذمم ونوايا الناس دون ان يعرف هذه دعاوي كيدية وغير مثبتة ضد المديرة وانا أعي ما أقول مديرة المدرسة مشهود لها بحسن الادارة والاخلاق الفاضلة وحب العمل ومن أراد ان يتثبت فل يرسل زوجته أو اخته للمدرسة لينظر

شغب

شكلك زوج المديرة والمعلمة الي اشتكت كيف تشوفها ؟!

ابراهيم

اقول الامر للمحكمة الان لاتدافع

...

محد يشتكي الخلق كذا ماشتكت على المديره الا من شي يضرها لاني اشوف مديرتنا كذا وشكاوي وأسلوبها مع المعلمات زفت ونفس المشكلهً هذي

غربي

اتمنى تعديل القضاء اي احد يرفع قضية فيها تشويه سمعة الناس ان كان على حق ياخذ حقه وان كان على باطل يتخسر لين يتوب

عابره

محد يدري وين والصدق قولوا خيرا او تجملوا بالسكوت

دانة العيادي

حسبي الله ونعم الوكيل اغلب المسيرات كذا الا من رحم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *