الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القيادة تعزي رئيس روسيا في ضحايا تفجير مترو سان بطرسبورج

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة للرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، إثر حادث التفجير الإجرامي الذي وقع في مترو سان بطرسبورغ.

اضافة اعلان

وقال الملك المفدى: "علمنا بنبأ حادث التفجير الإجرامي الذي وقع في مترو سان بطرسبورغ، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات. وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي بشدة لنعرب لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب روسيا الاتحادية الصديق - باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا - عن أحر التعازي وصادق المواساة، مجددين موقف المملكة العربية السعودية الثابت في رفض الإرهاب بأشكاله وصوره كافة، ومؤكدين أهمية الجهود الدولية لمواجهته والقضاء عليه".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، برقية عزاء ومواساة للرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، إثر حادث التفجير الإجرامي الذي وقع في مترو سان بطرسبورغ.

وقال سمو ولي العهد: "بلغني بألم شديد خبر حادث التفجير الإجرامي الذي وقع في مترو سان بطرسبورغ، وما نتج عنه من ضحايا ومصابين. وإنني إذ أعبّر لفخامتكم عن تنديدي واستنكاري الشديدَين لهذا العمل الإجرامي المشين، الذي تدينه كل الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية، لأقدّم أحر التعازي وصادق المواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعبكم الصديق، متمنيًا دوام الأمن والاستقرار لبلدكم".

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، إثر حادث التفجير الإجرامي الذي وقع في مترو سان بطرسبورغ.

وقال سمو ولي ولي العهد: "ببالغ الحزن علمت بنبأ التفجير الإجرامي الذي وقع في مترو سان بطرسبورغ. وإنني إذ أعرب لفخامتكم عن الاستنكار الشديد لهذا العمل الإجرامي الجبان، الذي تدينه كل الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية، لأقدّم التعازي والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب روسيا الاتحادية الصديق، متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook