الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الجوف تُجهّز الحدائق والمنتزهات تزامُناً مع عطلة المدارس

2017-04-03-PHOTO-00000006
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل ـ أحمد الرمال:
أنهت أمانة منطقة الجوف، تهيئة وتجهيز الحدائق والمنتزهات بكافة الخدمات المتميزة لتلبية احتياجات الأسر من خلال أكثر من 14 حديقة، لاستقبال الزوار خلال عطلة منتصف الفصل الدراسي، بتوجيهات ومتابعة أمين المنطقة المهندس عجب القحطاني.
وقال وكيل الأمين للتعمير والمشاريع بالأمانة المهندس عاطف الشرعان، إن الحدائق موزّعة في أحياء مدينة سكاكا، وأنه تمّ زراعة زهور في الحدائق العامة والميادين والشوارع، فيما تجاوزت مساحة المسطحات الخضراء 1.200.000 الف متر مربع، ووجّه باستمرار صيانةالحدائق وتهيئتها لموسم الربيع والصيف.
وأكّد تجهيز مراكز الأحياء الخاصة بالشباب، وتشمل ملاعب لكرة القدم وكرة السلة والطائرة، و تم التوجيه بتركيب ألعاب أطفال في الحدائق الجديدة، وصيانة الالعاب بجميع المنتزهات الحالية، إضافةً إلى وحدات الخدمات المساندة كدورات المياه التي تخدم الحدائق والمتنزهات بتخصيص عامل لكل دوره مياه يقوم بالعمل بشكل مستمر في النظافة باستخدام المطهرات والمعقمات.
وذكر الشرعان، أن الأمانة تسعد لاستقبال البلاغات والملاحظات أو الشكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية المُخصّصة لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940، الذي يعمل على مدار اليوم، أو  عن طريق تطبيق الأمانة على الأجهزة الذكية.
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook