الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المعهد السعودي للبترول» يفتح باب التقديم على برنامج الدبلوم

Screenshot_8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أعلن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول، عن فتح باب التقديم على برنامج الدبلوم (سنتين) بالمعهد للرجال، ويقبل المعهد التقني خريجي المدارس الثانوية العامة الذين يسعون إلى الالتحاق بشركات صناعة خدمات البترول.

اضافة اعلان

ويتم استيعاب جميع الطلاب في الشركات الراعية بموجب اتفاقية وعقد توظيف، بعد اختبار قياس القدرات السيكولوجية الذي يجرى عند بداية برنامج التدريب الشامل ويقوم المعهد التقني باستيعاب الخريجين في الوظائف بنسبة 100% وفق للشروط والمواعيد.

وتتمثل الشروط في: أن يكون المتقدم مواطناً، ويجب أن يكون المتقدم متخرجاً في المدارس الثانوية العامة (مسار علمي)، ويجب أن يكون المتقدم متخرجاً في المدارس الثانوية العامة وحاصل على متوسط معدل تراكمي قدره 70% كحد أدنى، ويجب أن يكون المتقدم حاصلاً على مستوى قياس بمعدل 60% كحد أدنى.

ويجب ألا يكون المتقدم قد حصل سابقاً على إعانة مالية من صندوق تنمية الموارد البشرية، ويجب أن يكون عمر المتقدم أقل من 23 سنة، وألا يكون المتقدم ملتحقاً بأي عمل عند تقديمه، وأن يكون المتقدم لائقا طبياً.

وقالت الإدارة ‘‘إن من ضمن المميزات، سكن داخلي مؤثث حسب شروط وأنظمة المعهد مع التسجيل في نظام التأمينات الاجتماعية من تاريخ القبول في المعهد، ومكافأة شهرية بحد أدنى قدرها 3000 ريال، وتأمين طبي وتوقيع عقد عمل مع إحدى الشركات الراعية من قبل بدء الدراسة، وراتب مجز بعد التخرج من قبل الشركة الراعية.

وأضافت، أن المتقدمين الذين وقعوا على اتفاقية التعليم سيخضعون لاختبار قياس يحدد التخصص والمهارة المناسبة ومن ثم يوقعون على العقد مع الشركة الراعية لإكمال إجراءات عملية القبول ويتحمل المعهد كامل المسئولية في إيجاد الشركة الراعية لكل متقدم ناجح، مع العلم أن التقديم متاح بمقر المعهد بشارع الأمير متعب بن عبد العزيز – حي الفردوس – غرب فرع وزارة الخارجية.

ويمكن التقديم من خلال هنا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook