الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«سناب شات» تتيح إمكانية البحث في القصص

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ وكالات:

أَعْلَنَتْ شركة سناب، أمس الجمعة، أن تطبيق التراسل المصور "سناب شات" سيضيف خياراً جَدِيدَاً يسمح للمستخدمين بالبحث عبر الصور والفيديوهات التي تنُشر ضمن "القصص" للعامة.

اضافة اعلان

وتأتي خطوة الشركة بعد أيام فقط من إعلان نظيرتها "فيسبوك" رَسْمِيّاً جلب مَيْزَة "القصص"، المقلَّدة من خدمة "سناب شات"، إلى تطبيقها، لتشهر بذلك آخر أسلحتها في وجه "سناب شات" التي أرعبتها بعدما نَجَحَتْ في استقطاب مستخدمي "فيسبوك" من فئة الشباب.

وأَوْضَحَتْ سناب في منشور على مدونتها، أنه سيكون بإمكان المستخدمين البحث عن الصور والفيديو التي تُنشر في قسم "قصصنا" Our Stories، من خلال كتابة اسم الشيء المراد البحث عنه في خانة البحث الموجودة أعلى الصفحة، وأَضَافَتِ الشركة أن الْمَيْزَة تعتمد على تقنية تعلم الآلة، لتقديم أفضل النتائج.

وتقوم مَيْزَة "قصصنا" من سناب شات، على اختيار قصص نُشرت للعامة، وتتناول أبرز الأحداث والمناسبات، وهي كما غيرها من القصص تختفي بعد 24 ساعة، ويقوم فريق خاص من الشركة باختيارها.

ونشرت سناب تسجيلاً مصوراً على موقع يوتيوب يوضح طريقة استخدام الْمَيْزَة الجديدة؛ إِذْ يمكن للمستخدم مثلاً كتابة عبارة "جِرَاء" لتظهر كافة القصص العامة التي تُبرز جراء، كما يمكن كتابة اسم دولة أو مدينة لتظهر قصصها، علماً بأن الْمَيْزَة الجديدة متوفِّرة منذُ أمس في عدد من المدن، وهي تتيح للمستخدمين البحث في أكثر من مليون قصة.

ويتيح تطبيق "سناب شات" للمستخدمين تبادل رسائل مؤقتة، إضافة إلى الصور والفيديو، ولكن خلال السنوات الماضية، عملت الشركة الأمريكية المالكة للتطبيق على إعادة التموضع، والتحول إلى شركة متنوعة المنتجات، حتى أنها غيرت اسمها من سناب شات إلى سناب؛ لتؤكد على أنها ليست شركة للتراسل فقط.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook