الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خلال 3 أشهر.. تحصيل آلي لبوابة الرسوم بـ«جسر الملك فهد»

d0570edb4bb3354719a613e229164770
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الدمام:

كَشَفَتْ المؤسسة العامة لجسر الملك فهد عن نظام تحصيل آلي لبوابة الرسوم، والانتهاء من المرحلة الأولى للجزيرة بالجانب السعودي خلال ثلاثة أشهر، كأحد أهم المشاريع التي تنفذ في الفترة الحالية بالجسر.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ مدير المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المهندس عبدالرحمن اليحيى، أن المؤسسة تنفذ في الفترة الحالية العديد من المشاريع في جسر الملك فهد، منها مشروع إعادة تأهيل برجي المشاهدة بالجانبين، وتصميم وتنفيذ التصاميم الداخلية لبرجي المراقبة، وتطوير القدرة الاستيعابية لمسارات الجوازات من إعادة تهيئة وتوسعة المسارات لتصل إلى ضعف الطاقة الاستيعابية الحالية، وَفْقَاً لـ"اليوم".

وأَضَافَ اليحيى، أنه يتم إنشاء مبنى جديد لاستقبال وضيافة كبار الشخصيات، ومكاتب المسار الخاص، ومشروع إنشاء وتوسعة بوابات رسوم بالجانب السعودي والبحريني، من ناحية زيادة القدرة الاستيعابية، وتحديث النظام القائم ونظام التحصيل الآلي لبوابات الرسوم.

وأَشَارَ مدير المؤسسة العامة لجسر الملك فهد إلى أن مشروع إنشاء مناطق جديدة للإجراءات قرب سواحل المملكة المرحلة الأولى ستنتهي به بعد ثلاثة أشهر من أعمال الدفن، وتبدأ المرحلة الثانية للبنية التحتية بمناطق الشحن للجمارك ومباني الخدمات العامة والمرافق، وتجهيز بعض المناطق الاستثمارية والسياحية، وفيما يخص الجانب البحريني يَتَبَقَّى فقط التخصيص للبدء بتنفيذ الجزيرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook