الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم القويعية» يكشف تفاصيل حادث معلمتيْ «الرين»

C8FNSWVW4AAP1Nf
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن الخالد:

كَشَفَتْ إدارة تعليم القويعية، اليوم الأربعاء، تفاصيل حادث تعرضت له معلمتان على طريق الرين؛ أسْفَرَ عن إصابتهما بجروح وكسور، ووفاة السائق.

اضافة اعلان

وقَالَتْ الإدارة، في بيان: ‘‘إنه في صباح يوم الأربعاء الْمُوَافِق 1/ 7/ 1438هـ وقع حادث انقلاب لمركبة تقل معلمتين من مدرسة العفج بقطاع الرين من نوع إيكسنت موديل 2013 خَاصَّة بإحدى المعلمات، ويقودها سائق خاص من الجنسية الآسْيَوِيَّة على طريق (الرين - بيشة) في تمام الساعة :7:30 صَبَاحَاً‘‘.

وأَوْضَحَت، أن أمن الطرق بالرين والهلال الأحمر، بَاشَرَا الحادث حيث تُوُفِّيَ سائق المركبة وتم نقل المعلمتين لمستشفى الرين، وأدخلتا قسم الإسعاف والطوارئ وتم التعامل مع الحالات الإسعافية مِنْ قِبَلِ الطاقم الطبي بالمستشفى، وجرى تحويلهما لمستشفى القويعية العام.

وأَشَارَتْ إلى أن التقرير الأولي الصادر من المستشفى، أكد أن المعلمة الأولى وصلت للمستشفى فاقدة للوعي بنسبة 8/15، والنبض ضعيف، والتنفس صناعي مع وجود كسر في عظمة الفخذ الأيمن، وتم التعامل مع الحالة مِنْ قِبَلِ الطاقم الطبي وعمل الأشعة اللازمة، وبانتظار نتائج الأشعة وتم تنويمها بقسم العناية المكثفة لمتابعة الحالة".

وأَضَافَتْ: أن المعلمة الثانية بِحَسَبِ التقرير الأولي لمستشفى القويعية فتعرضت لجرح قطعي في الرأس في الناحية اليمنى، مع وجود كدمات في الكتف اليسرى، كما تعاني من ألم في الظهر، وتم عمل الأشعة اللازمة وجرى تنويمها بالمستشفى لتلقي العلاج ومتابعة الحالة، وبِحَسَبِ المكالمة الهاتفية بمدير المستشفى فإن العمل يجري على نقلهما لمستشفى بمدينة الرياض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook