الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شهود عيان يروون تفاصيل السطو المسلح على سيارة نقل الأموال بالرياض

C719opsWsAAlvC-
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - وكالات:

استولت المجموعة المسلحة، أمس، على مليونين و400 ألف ريال، بعد السطو على مركبة نقل أموال في العاصمة الرياض، فيما أصيب 3 من مسؤولي المركبة بطلقات نارية، وصفت إصابة أحدهم بالخطيرة.

اضافة اعلان

وحسب شهود عيان، نفذ الاعتداء ثلاثة أشخاص وقت صلاة الظهر عندما كانت سيارة نقل الأموال تقف داخل مواقف مجمع أحد الأسواق بالقرب من المصرف بحي الرائد على طريق الملك عبدالله مقابل جامعة الملك سعود، وبحوزتهم نوعان من الأسلحة رشاش "كلاشنكوف" ومسدس، ليقفوا بجانب المركبة ويهاجموا موظفي نقل الأموال والبالغ عددهم ثلاثة.

وقد أطلق المهاجمون النار تجاههم؛ مما أدى إلى تعرضهم لإصابات مختلفة، أحدهم تعرض لخمس طلقات في البطن والآخر طلقتين في الساقين والثالث طلقة في مشط قدمه. وذكر الشهود أن الجناة سلبوا ما بداخل خزينة سيارة نقل الأموال بالكامل ثم هربوا لجهة غير معلومة - وفقاً لـ"عكاظ"-.

وفور وقوع الحادثة باشرت عدد من الجهات الأمنية الموقع، حيث فرضت طوقاً أمنياً على مسرح الجريمة وتم نقل المصابين لتلقي العلاج اللازم، فيما تولت فرق الأدلة الجنائية عملها في رفع بصمات وآثار الجريمة.

وحصلت الأجهزة الأمنية على نسخة مسجلة من كاميرات المراقبة المثبتة على عدد من المحلات التجارية المطلة على مسرح الجريمة، بينما أغلق المصرف فرعه بعد حادثة إطلاق النار وأجلى موظفيه بالقسمين الرجالي والنسائي حفاظا على أرواحهم، فيما واصلت الأجهزة الأمنية عملها في مسرح الجريمة ورفع الآثار من الموقع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook