الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 6874.12 نقطة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم منخفضا 4.56 نقطة ليقفل عند مستوى 6874.12 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.5 مليار ريال.

اضافة اعلان

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 120 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 80 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 88 شركة ارتفاعا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 71 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات أسيج، والحمادي، والبابطين، وفيبكو، والعقارية، الأكثر ارتفاعا، أما أسهم شركات نادك، وإكسترا، والعربي، وسبكيم العالمية، وبروج للتأمين، فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 6.29% و2.1%.

فيما كانت أسهم شركات الإنماء، ودار الأركان، وفيبكو، والخليج للتدريب، ونادك، هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الإنماء، وسابك، والراجحي، وفيبكو، ونادك، هي الأكثر نشاطا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم منخفضا 32.78 نقطة ليقفل عند مستوى 5058.82 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 27 مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من مليون سهم تقاسمتها 1270 صفقة.

وكانت أسهم شركات التطويرية الغذائية، والصمعاني، وأبو معطي، وريدان الأكثر ارتفاعا، أما أسهم شركات باعظيم، والعمران، وبحر العرب فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات.

فيما كانت أسهم شركات بحر العرب، وباعظيم، وأبو معطي، وريدان، والعمران هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات بحر العرب، وباعظيم، وريدان، والصمعاني، والعمران هي الأكثر نشاطا في القيمة.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook