السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض تطيح بسارق جهاز الـ«كاشير» من أحد فروع «ماكدونالدز» بالعاصمة (فيديو)

111111
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

كشفت شرطة منطقة الرياض، اليوم الخميس، عن الإطاحة بسارق جهاز الـ"كاشير" الخاص بأحد فروع شركة "ماكدونالدز" شمال العاصمة قبل أيام.

اضافة اعلان

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أن الجهات الأمنية رصدت بلاغاً لمندوب إحدى شركات الأغذية السريعة مفاده تعرض أحد فروعهم شمال مدينة الرياض لعملية سرقة بواسطة شخص مجهول الهوية.

وقال الناطق الإعلامي: إن تسجيل فيديو وثقه أحد المواطنين أظهر الجاني وهو يلوذ بالفرار مستقلا مركبة صالون، وتم تداول المقطع عبر وسائل التواصل الاجتماعيا.

وأضاف أن إدارة دوريات الأمن أقامت نقاط تفتيش ثابتة ومتحركة لضبط المركبة المنوه عنها بالأوصاف، وقد تكللت الجهود المبذولة - بفضل من الله - ثم بتعاون أحد المواطنين ويقظته من تحديد الاشتباه في المركبة وتحديد موقعها وهي تسير في أحد الطرق العامة شمال الرياض.

وأوضح أنه على إثره عملت فرق دوريات الأمن على إقفال عموم الشوارع المحيطة بموقع الملاحظة واستيقاف المركبة بعد محاولة قائدها الهرب وضبطه (سعودي الجنسية في العقد الثاني من العمر) تطابقت أوصافه مع ما جاء في البلاغ، كما أشارت الدلائل إلى وقوفه خلف الحادثة.

وبسماع أقواله مبدئيا أقر بما نسب إليه بمشاركة متهم آخر قام بالدلالة عليه، حيث تم تحديد موقعه وضبطه وبالتوسع معهما في التحقيق اعترفا بارتكاب (9) حوادث مشابهة ولا يزال التحقيق مستمر معهما لمعرفة مدى ارتباطها بالقضايا المقيدة ضد مجهول، وتم التحفظ على المتهمين وإحالتهما لمركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقةل إكمال اللازم بحقهما حسب الاختصاص.

  https://youtu.be/2_vFFJYmWxg
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook