الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عقد شراكة بين «دعوي ينبع الصناعية» وجمعية «يتلون» لتحفيظ القرآن

IMG_0776
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

في إطار التعاون والتكامل بين الجهات الخيرية بمدينة ينبع الصناعية، تم إبرام عقد شراكة بين المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بينبع الصناعية وجمعية ‘‘يتلون‘‘ لتحفيظ القرآن الكريم بينبع الصناعية، ومكتب الإشراف على دور الحافظين والحافظات بمحافظة ينبع.

اضافة اعلان

وتهدف هذه الشراكة، إلى التعاون المثمر بين الجهات الثلاث لاستثمار الجهود والخبرات والطاقات لخدمة الجانب الاجتماعي والخيري، وتعزيز الجهود الرامية إلى بناء حصانة فكرية وتربوية لدى الفرد والمجتمع.

وَأَكَّدَ أطراف المذكرة، أن هذه الاتفاقية تأتي إيماناً منهم بالدور الوطني والمَسْؤُولية الاجتماعية لجميع الأطراف؛ لتقديم خدمات قرآنية متميزة وبرامج دعوية راقية للمجتمع، وكذلك تطوير العمل الخيري والتطوعي من خلال المشاركة الفعالة في تطوير القيادات والعاملين في الجهات الخيرية.

ووقع عقد الشراكة من جانب المكتب التعاوني المهندس أحمد بن حميد الرايقي، وكذلك مدير جمعية يتلون لتحفيظ القرآن المهندس حسن بن محمد عسيري، ومدير مكتب الإشراف على دور الحافظين والحافظات الشيخ سليمان الخضيري. وكان ذلك في مقر جمعية يتلون لتحفيظ القرآن بينبع الصناعية وبحضور أعضاء مجلس الإدارات بالجهات الثلاث.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook