الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الباحة.. بلدية الشمال تغلق وتخالف 38 محلاً وتصادر 90 كجم موادّ غذائية (صور)

IMG-20170322-WA0002
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - محمد المقصّي:

أغلقت بلدية الشمال التابعة لأمانة منطقة الباحة أربعة محلات تجارية، وصادرت أكثر من ٩٠ كيلوجراماً من المواد الغذائية، عقب جولات ميدانية مفاجئة شملت عَدَدَاً من المحلات والمطاعم والأسواق؛ وَأَسْفَرَتْ عن رصد ٣٤ مخالفة.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ رئيس البلدية محمد الشهراني، أن البلدية نفذت جولة ميدانية مفاجئة ومكثفة على المطاعم والأسواق، شملت أكثر من ٦٠ محلاً، بعد قيامها بمسح شامل لجميع المحلات والمطاعم بهدف تصحيح أوضاعها؛ وَأَسْفَرَت الجولات عن إغلاق أربعة محلات تجارية متعلقة بالصحة العامة، وتحرير ٣٤ مخالفة، تنوعت ما بين عدم ارتداء القفازات، وتدني مستوى النظافة العامة للمحل والشخصية للعاملين، وسوء الحفظ والتحضير، وعدم التقيد بالزي الرسمي.

وأَضَافَ الشهراني، أن هذه الجهود التي تبذلها بلدية الشمال تأتي امتداداً لتوجيهات ومتابعة أمين منطقة المهندس محمد بن مبارك المجلي، والتي تقضي بتكثيف الجولات الميدانية على المحلات التي تدخل ضمن الصحة العامة، وسرعة التفاعل مع البلاغات التي يتم تلقيها عن طريق غرفة عمليات الأمانة على الرقم 940.

وشدد رئيس بلدية الشمال على ضرورة عدم التهاون مع المخالفين، وتطبيق الغرامات الجزائية على المخالفين للاشتراطات الصحية، وكذلك مخالفي النظافة والأسواق، من خلال تكثيف الحملات الميدانية بشكل مستمر؛ حِفَاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook