السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تطبيق جديد من «آبل» لإنشاء ومشاركة الفيديوهات

20173221146349322E
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات: كشفت شركة "آبل"، النقاب عن تطبيق "كليبس"،الجديد، الذي يُقدّم للجميع طريقة مرحة وسهلة لإنشاء فيديوهات معبّرة على أجهزة "آي فون" و"آي باد"، بجانب الإعلان عن "آي فون 7" الأحمر، وتحديث حاسبها اللوحي "آي باد آير 2"، وهاتفها الذكي "آي فون إس إي".

اضافة اعلان

وقالت "آبل"، إن التطبيق يتميز بتصميم فريد يجمع مقاطع الفيديو والصور والموسيقى لتصبح فيديوهات في قمّة الروعة يمكن مشاركتها مع الأصدقاء بواسطة تطبيق الرسائل أو على إنستغرام أو فيس بوك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي الشائعة".

ويُقدم Clips أيضاً Live Titles، وهي ميزة تسمح للمستخدمين بإنشاء عناوين ونصوص متحركة باستخدام صوتهم فقط. وبفضل التأثيرات المرحة التي تشمل فلترات القصص المصورة، والفقاعات النصية، والأشكال، واللافتات المصورة بحجم الشاشة الكاملة، يحصل المستخدمون على فيديوهات بلمسة شخصية مع Clips، وفق ما قالت الشركة.

ويسمح التطبيق للمستخدمين بإنشاء فيديوهات بمقاطع متعددة على آي فون أو آي باد من دون استخدام جداول زمنية أو مسارات أو أدوات تعديل معقدة. فبمجرد لمس زر واحد باستمرار، يمكن التقاط فيديوهات وصور مباشرة أو اختيارها من مكتبة الصور. ويستطيع المستخدمون أن يضيفوا إليها بعد ذلك الفلترات الفنية، أو الفقاعات النصية، أو الأشكال، أو الإيموجي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook