الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة ستيني وإصابة شابين وامرأة جراء حريق بمنزل شعبي في جدة (صور)

a1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تُوفي رجل في العقد السادس من العمر وأُصِيبَ شابان وامرأة؛ جراء حريق اندلع ظُهر اليوم بمنزل شعبي جنوب محافظة جدة.

اضافة اعلان

وقال المتحدث باسم الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان: ‘‘إن مدني جدة أخلى، ظُهر اليوم، منزلاً شعبياً من قاطنيه مكوناً من ثلاثة أدوار، بعد أن اكتظ بأدخنة كثيفة حالت بين المحتجزين والخروج لأماكن أكثر أماناً‘‘.

وأضَافَ: أن فِرَق الإنْقَاذِ داهمت المبنى من الداخل؛ خشية أن يكون في أروقته حالات اختناق بين المحتجزين، ومزامنة مع عمليات الاقتحام عملت فِرَق إنْقَاذ من الخارج مستعينة بالسلالم المحمولة، تم من خلالها إنقاذ عدد من المحتجزين عن طريق النوافذ بعد عمليات قَص للحديد المشيد عليها.

وتابع: نَتَج عن الحريق إصابة شابين في العقد الثالث من العمر وامرأة في العقد الرابع من العمر بحالة اختناق، بينما تُوفِّي رجل في العقد السادس من العمر في موقع الحادث.

وأَشَارَ إلى أن فِرَق الإطْفَاءِ تعاملت مع عمليات إخماد الحريق بحذر لسلامة أفراد الإنقاذ المتوغلين داخل المبنى، مستخدمة في عمليات الإطفاء الرش المتقطع على بؤر اللهب التي امتدت من الدور الأرضي، بداية اندلاع الحريق إلى الدور الثاني.

وَأَكَّدَ أن الإصابات الثلاث، تم علاج إحداها في الموقع، ونقل آخر مع امرأة عن طريق الهلال الأحمر إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما مَا زَال التحقيق جارياً وسيتم الاستعانة بخبير الحرائق للكشف عن أسباب اندلاع الحريق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook