الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح | المملكة الثالثة عربياً بقائمة الدول الأكثر سعادة.. وحرس حدود جازان يحذر مرتادي البحر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

حرس الحدود بجازان يحذر الصيادين ومرتادي البحر من التقلبات الجوية حذرت قيادة حرس الحدود بمنطقة جازان الصيادين والمتنزهين من الأبحار خلال هذه الفترة التي تشهد فيها المنطقة تقلبات جوية من نشاط للرياح السطحية.

اضافة اعلان

«التخصصات الصحية» تُقر أسئلة خاصة بسلامة المرضى في اختباراتها أقرّت اللجنة المركزية للتقييم في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، إدراج أسئلة خاصة بسلامة المرضى في جميع اختبارات شهادة الاختصاص بدءاً من العام التدريبي.

الإطاحة بتشكيل عصابي نفذ 44 حادث سرقة في الرياض تمكنت شرطة منطقة الرياض من الإطاحة بتشكيل عصابي مكون من (7 سعوديين ونازح وسوري ويمني تراوحت Hعمارهم بين العقدين الثالث والرابع).

تشغيل قطار الحرمين رسمياً مطلع العام المُقبل أعلن رئيس هيئة النقل العام ورئيس المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور رميح الرميح، عن تشغيل قطار الحرمين رسميًا مطلع العام المقبل 2018.

بالصور.. شرطة الطائف تكشف عن موقع لتصنيع العرق المُسكر صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الطائف.

المملكة الثالثة عربياً بقائمة الدول الأكثر سعادة عالمياً حلّت المملكة ثالثة في قائمة الدول العربية الأكثر سعادة لعام 2017، فيما لم يكن مفاجئاً أن صنفت سوريا 152 ضمن الدول الأقل سعادة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook