الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ملحقية المملكة بأمريكا: لا شبهة جنائية في وفاة المبتعثين «بلخير» و«مفتي»

sacm1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

قدمت الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الأميركية التعازي إلى ذوي الفقيدين المبتعثين أمجد علي حسن بلخير، ومحمد سمير حسن مفتي ـرحمهما الله- اللذين وافتهما المنية في مدينة روكفورد بولاية إلينوي يوم الأحد الماضي، مشيرة إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة بحسب المعلومات الواردة إلى القنصلية حتى الآن.

اضافة اعلان

ونقل الملحق الثقافي في واشنطن الدكتور محمد العيسى، تعازي وزارة التعليم والملحقية الثقافية إلى ذوي الفقيدين، قائلا «باسمي وباسم وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، وكافة منسوبي الملحقية الثقافية والمبتعثين في الولايات المتحدة الأميركية، أتقدم باحرّ التعازي وأصدق المواساة إلى أسرتي الطالبين أمجد علي حسن بلخير، ومحمد سمير حسن مفتي سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويسكنهما فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

وقدّم العيسى شكره إلى النادي السعودي في جامعة روكفورد بولاية إلينوي على سرعة إبلاغهم القنصلية والملحقية بالحادثة، وجهودهم وتعاونهم مع السلطات المحلية في المدينة، مثمناً الدور الذي قاموا به.

وأكد، أن الملحقية الثقافية متواصلة مع القنصلية السعودية في هيوستن لاستكمال الإجراءات اللازمة بالحادثة، مفيداً بأنه لا شبهة جنائية في الوفاة حسب المعلومات الواردة إلى القنصلية، وهي قيد التحقيقات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook