الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هيئة الأمر بالمعروف تحتفي بمتقاعديها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ واس:

احتفلت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتكريم منسوبيها المتقاعدين لهذا العام 1438هـ، وبدأ الحفل بالْقُرْآن الكريم، حيث حضره وكلاء الرئاسة، ومديرو العموم بالهيئة، وجمع من المسؤولين.

اضافة اعلان

وألقى الشيخ سعد بن ناصر الحمادي كلمة المتقاعدين، وثمن خلالها لولاة الأمر عنايتهم بهذه الشعيرة، مُشِيرَاً إلى أن التقاعد مرحلة عمرية أخرى في سبيل البذل والعطاء.

وألقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، كلمة شكر فيها المتقاعدين على ما قدموه من جهود في خدمة جهاز الرئاسة العامة خلال سنوات عملهم، مُتَمَنِّيَاً معاليه استمرار أعمالهم الخيِّرة في نفع البلاد، والاستمرار في إفادة الرئاسة العامة بخبراتهم.

وقال معاليه: ‘‘نحن في بلد يحتاج الوفاء والعطاء؛ المملكة رفعت شعار كلمة التوحيد الخالص، وحكَّمت شرع الله، وأقامت دعائم الدين، وأنشأت هذا الجهاز العظيم الرئاسة العامة لهيئة الأمْر بالمعروف والنهي عن المنكر، وهي راعية الحرمين الشريفين حيث يفد إليها المسلمون من أقطار الدنيا‘‘ مُبَيِّنَاً أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعظم القربات إلى رب الأرض والسموات، وهي مُهِمَّة الرسل عليهم صلوات الله وسلامه.

ورفع معاليه الشكر لخادم الحرمين الشريفين على ما تلقاه الرئاسة من دعم وتأييد ومباركة لأعمالها ومهامها؛ تَحْقِيقَاً لتوجيهاته وتطلعاته - حَفِظَهُ اللَّهُ - للرقي بهذه الرئاسة العامة، وتطويراً لرسالتها وأهدافها، وإجراءاتها، وأعمالها إلى أعلى المستويات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook